ساهم بالإجابة عن الأسئلة و احصل على دخل فردي محترم

ساهم بالإجابة عن الأسئلة و احصل على دخل فردي محترم
السلام عليكم متابعي مدونة عرب التقنية في هذا الشرح الذي سأقدم لكم فيه موقع رائع موقع عرب سؤال وجواب .
ما هو موقع عرب وسؤال وجواب ؟
عرب سؤال وجواب هو مشروع شبكة معلوماتية عربية، هدفها إثراء المحتوى العربي، وتوفير المعرفة من خلال نظام الأسئلة و الإجابات، الذي يساعد على توفير حلول معرفية في شتى المجالات، في ضل الفقر الشديد للمحتوى العربي على شبكة الأنترنت، مقارنة بغيرها من اللغات.
ساهم بالإجابة عن الأسئلة و احصل على دخل فردي محترم
أصبحت شبكة الأنترنت مؤخرا الطريق الأسرع و الأسهل للحصول على المعلومة، و رغم كبر عدد المستخدمين العرب للأنترنت إلا أن المعلومة باللغة العربية تبقى قليلة جدا بالمقارنة بعدد المستخدمين العرب، و هذا ما يجعل اللغة العربية لا تأخذ مكانتها في عالم الويب، رغم أنها لغة عريقة لها مكانتها المعرفية و التاريخية.
كيف يمكننا خدمة المحتوى العربي؟
ساهم بالإجابة عن الأسئلة و احصل على دخل فردي محترم
نحن نعتقد أن لكل منا دور هام في إثراء المحتوى العربي و دعمه، فلقد بدأت بالفعل مؤخرا مبادرات عربية كثيرة تعمل نحو نفس الهدف.
و من هذا المنطلق، يمكننا بناء شبكة معلوماتية عربية تعتمد على طرح الأسئلة و الإجابة عنها، و بهذه الطريقة نوفر فرصة مشاركة المعلومة مع بعضنا و هو ما يعد دعما حقيقيا للغتنا، و إسهاما فعالا في نشر المعرفة بين العرب.
نسعى في هذا الموقع إلى توفر أكبر قدر من المعلومات الصحيحة، و ذلك بطريقة سهلة و بسيطة يسهل على المستخدم العربي الوصول إليها.
ساهم معنا في بناء شبكة معلوماتية عربية تخدم المحتوى العربي.
  • بعض المعلومات حول الموقع :

  1. التسجيل في الموقع يكون عن طريق جوجل بلس أو فيس بوك فقط
  2. المساهم يحصل على نقطة مقابل كل إجابة
  3. المساهم يحصل على 10 نقاط مقابل كل شخص يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص به، كما أنه لو قام بمشاركة أي سؤال على الشبكات الإجتماعية ستكون هذه المشاركة مربوطة برابطه الخاص، يعني أي مسجل من خلال تلك المشاركة سيحتسب له و يربح 10 نقاط.

كيف تترجم النقاط لنقود ؟
سعر النقطة يختلف حسب مستوى المستخدم ، فالمساهم الجديد يربح 1 دولار أمريكي مقابل كل 200 نقطة .
أما المساهم الأعلى مستوى فيربح أكثر بكثير قد تصل التسعيرة لعدة أضعاف.
طريقة السحب :
يمكن للمستخدم سحب نقوده من خلال محفظة البيتكوين، هذا إذا كان رصيده أكثر من 1 دولار أمريكي، و عندما يصل $5 دولار سيفتح له طريقة دفع أخرى من خلال نتلر.
رابط الموقع :
التعليقات
0 التعليقات
تصميم : عدنان المجدوبي | تطوير : أيوب أمزيل